مرحباً بك بمدونتنا

تجميعة أحلى رسائل لرأس السنة 2016

ن
تجميعة أحلى رسائل لرأس السنة 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة زوار مدونة تهاني العيد  اليكم اجمل تجميعة لرسائل رأس السنة 2016
ان شاء الله يكون هذا العام افضل من العام السابق 

اليكم تجميعة الرسائل



تجميعة أحلى رسائل لرأس السنة 2016


أتحدى العالم وأنا معاك
وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك
ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي
أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك

فكرت أهديك في السنة الجديدة
عيوني
لكن ترددت في اللحظة الأخيرة
خفت أشتاقلك
وما أقدرش أشوفك

كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة

يا أغلى البشر والأحباب
سنة جديدة ع الأبواب
ودمعي والله على حد الاهداب
قررت أنسى العتاب
بلا ذنب وبلا أسباب
وأهديك أحلى المسجات
وأتمنى منك أسمع الجواب
كـــل عـــام وحــبــك الأجـمـــل
يا مضـــوي شمعــة ســنيــني
كـــل عــام وأنــت الأول
فــي حــياتـي وقـــلبي وعــيني

كل عام و إنت بألف خير
يا أعز إنسان في قلبي الصغير
اليوم يوم ميلادك السعيد
نفسي و منى عيني أشيلك و أطير
(((كل عام و إنت بألف خير)))

تجميعة أحلى رسائل لرأس السنة 2016